همسات الليل
مرحبا بكم فى منتديات همسات الليل حيث الصدق والصراحه تجدها معنا
همسات الليل
مرحبا بكم فى منتديات همسات الليل حيث الصدق والصراحه تجدها معنا
همسات الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اسلامى رياضى ثقافى فنون شعر وخواطر رياضه عالميه وعربيه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العفيفه الطاهره
آخر الجزء الثانى Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 6:09 pm من طرف العجمى

» بين الذئاب والذباب !
آخر الجزء الثانى Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 5:46 pm من طرف العجمى

» لميس وجمانة وسعاد ولبنى .. رضي الله عنهن
آخر الجزء الثانى Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 5:22 pm من طرف العجمى

» نور سين
آخر الجزء الثانى Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2011 1:57 am من طرف نورسين

» جنة الله فى الأرض
آخر الجزء الثانى Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 2:19 am من طرف morgan y

» نورتى المنتدى بقدومك ياخ مرجان
آخر الجزء الثانى Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 8:34 pm من طرف العجمى

» نورتى المنتدى بقدومك ياخت هنده الطرودى
آخر الجزء الثانى Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 8:31 pm من طرف العجمى

» فوائد الفواكه الطازجه و الخضرواتللبشرة
آخر الجزء الثانى Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 3:27 pm من طرف همسة حب

» همس عاشق
آخر الجزء الثانى Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 3:20 pm من طرف همسة حب

منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العجمى
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
همسة حب
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
asdahmedmido
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
منصورة
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
العاشق
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
على حسن
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
bat night
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
غزوله العسوله
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
همسات الحب
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
Zhran
آخر الجزء الثانى I_vote_rcapآخر الجزء الثانى I_voting_barآخر الجزء الثانى I_vote_lcap 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط Whispers على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط همسات الليل على موقع حفض الصفحات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 30, 2024 9:34 am
تصويت
التبادل الاعلاني

 

 آخر الجزء الثانى

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العجمى

العجمى


المهنة : آخر الجزء الثانى Office10
دعاء : آخر الجزء الثانى 30145
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 465
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 61

آخر الجزء الثانى Empty
مُساهمةموضوع: آخر الجزء الثانى   آخر الجزء الثانى Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 9:10 pm


[center]
زياد يشيلها بين يديه قال وهو يضحك:أي انتي
في بيت ابو فهد
عبير تكلم فهد:انت تحب احد
فهد اعتدل في جلسته وقال:ليه تسألين
عبير:بصراحه فيه وحده تحبك
فهد بسخريه:والله
عبيربقهر:لا تتمسخر علي انا اكلمك جد
فهد بجد:وانا ماني فاضي لخرابيطك
عبير:على العموم انا بقول من الي تحبك وانت وضميرك
فهد:ههههههههههههه ليه تبيني اخطبها
عبير بجد:ليه لا
فهد بملل:يالله قولي من بنام
عبير وهي قايمه قالت:هنادي بنت عمي
فهد بصدمه:هنادي
طلعت عبير من غرفة فهد وتركته في حيره من امره
فهد"معقوله هنادي تحبني بس انا ما احبها ولا احس ناحيتها بأي شعور "
احتار زياد يكشخ او لا مايدري وش يسوي بس قرر انه يروح بشكله الطبيعي لبس ثوب وشماغ وتعطر وجاء بيطلع
اميره:حبي وين بتروح
زياد ببتسامه باهته:اوووه هو انا ماقلتلك
اميره بحيره:قلتلي وش
زياد يقرب منها ويبوسها على خدها وقال ببتسامه عذبه:عندي شغل في جده يومين
اميره تضمه لصدرها:ليه ماقلتلي من بدري
زياد يمسح على شعرها:غصب علي جت فجئه
اميره تبعد عن صدره وتبوسه على خده:تروح وتجي بالسلامه
زياد ببتسامه:الله يسلمك يالله ياقلبي تأخرت وباسها على خدودها وطلع
اميره حست بضيق ماتدري ليه فقالت خلني اروح لهنادي اتسلى معها
زياد طلع وركب سيارته وتوجه لبيت ابوبدر
ام بدر اصرت على ريم تتزين عند مشغل لكن عشان الفلوس قليله سوت ميك اب عادي ولبست فستان سكري قصير انزل من الركبه بشوي كمه كت وعليه شريطه من الوسط لونها احمر فيها ورده كبيره في الوسط ولبست انعال لونها سكري وكانت بكعب خفيف عشان تعطي الفستان شكل وشعرها خلته بلف خفيف عشان يكون شكله حلو وحطت عطر من شنل
ابوبدر:حيالله من جانا
زياد بشمئزاز:الله يحيك الا وين العروس بمشي
ابوبدر:دقيقه طال عمرك
طلال طلع لزياد وقال:انت زوج ريم
زياد ابتسم للولد لا ارادي:أي انا زوجها
طلال يمد يده يسلم على زياد ومد يده زياد له
طلال بجد:دير بالك على ريم
زياد بستفسار:انت وش تقربلها
طلال بفخر حس فيه زياد:اخوها
ام بدر:يالله ياريم زوجك يبيك
ريم بخوف:اطلعي معي يمه
ام ريم تمسك يد ريم:تعالي يمي بروح معك
لبست ريم عباتها وتسترت مابين منها شي ابد وطلعت مع امها لحد باب الشارع بعدين امها نادت طلال الي جاء
طلال:سمي يمه
ام ريم ودموعها على خدها:خذ اختك لزوجها
طلال مسك يد ريم واخذها لزياد الي كان ينتظر وهو مشمئز من كل شي
زياد اول ماشاف زياد ماسك يد بنت عرف انها ريم كان طولها متوسط وجسمها وسط بس يميل لنحف اكثر غير كذا ماقدر يشوف
زياد ركب السياره وفتح الباب لها
طلال ببتسامه:يالله ركبي ياحلى عروس
ريم ودها تصرخ وتقول لا بس الخوف منعها
زياد مل وهو ينتظر فقال بعصبيه:بسرعه خلصيني
ريم خافت من صوته وركبت وصك الباب طلال بعد ماحط الشنطه في السياره من ورى
تحرك زياد بالسياره وشغل المسجل يتسلى فيه لين يصل للفندق ماحاول يفتح معها أي حوار
وصل زياد للفندق وكان فخم
نزل زياد وقال:يالله انزلي
نزلت ريم وهي ميته خوف مشى زياد وريم تمشي وراهاخذ المفتاح وامرهم يجيبون الاغراض طلع للجناح الخاص لهم وكان عباره عن صاله صغيره فيها تلفزيون وكنبه طويله وكنبه ثانيه صغيره وفيها غرفه كبيره وكانت غرفة النوم
دخل زياد وجلس على الكنبه
دخلت ريم وهي منزله راسها وقفت عند الباب كأنها مستعده للهرب
طالع فيها زياد بعدين قال:صكي الباب
صكت ريم الباب وقفت مركيه ظهرها عليه وكل مافيها يرجف من الخوف لانها مع انسان عمرها ماشافته ولا سمعت عنه
زياد يأشر لها بيده :روحي للغرفة وطي عباتك
ريم دخلت بسرعه الغرفة وسكرت الباب وتنفست براحه لانها اخيرا صارت لحالها وطت عباتها وطالعت شكلها في المرايه كان شكلها مرتب لفت بنظرها في الغرفه بعدين جلست على حافت السرير
زياد مل وهو جالس برى فقال في نفسه"خلني اروح اشوف هذي وش تسوي"
فتح زياد الباب وشافها جالسه على السرير ومنزله راسها وشعرها مغطي وجها

اذا شفت ردود مشجعة اضيف الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://whispers.7olm.org
همسة حب

همسة حب


المزاج : آخر الجزء الثانى 110
المهنة : آخر الجزء الثانى Office10
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 49

آخر الجزء الثانى Empty
مُساهمةموضوع: رد: آخر الجزء الثانى   آخر الجزء الثانى Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 11:14 pm

قصه رائعة اود ان أعرف شوح يصير انت بجد شوقتني يا عليللو علشان اعرف الاحداث المتبقيه
أنا حسا انوزياد ح يستمر مع ريم في الزواج خاصة اذا خلفت له الولد و الله أعلم ........
على فكره انا ركزة في القصة على زياد و أميره زوجته رغم وجود أشخاص اخرين في القصه
بالنسبه لي القصة تدور احداثها عليهم الاثنين و ريم الذخيله بينهم اي( زوجته الثانيه)
متشكررر اتا في انتظار الحلقه الجايا تقبل مروري

تحياتي الخالصة صديقي
************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشق

العاشق


المزاج : آخر الجزء الثانى 3asheq11
المهنة : آخر الجزء الثانى Collec10
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
الموقع : 0173514852

آخر الجزء الثانى Empty
مُساهمةموضوع: رد: آخر الجزء الثانى   آخر الجزء الثانى Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 11:23 pm

قصه جميله
العا شق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آخر الجزء الثانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)
» باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)2
» باقى الجزء الأول (بعدنى عنه)
» الجزء الثاني(عدنى عنه وجرحنى)
» أزواج وزوجات في قفص الاتهام (الجزء 1)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الليل :: 

ملتقى الشعراء والأدباء :: القصص والروايات

-
انتقل الى: