همسات الليل
مرحبا بكم فى منتديات همسات الليل حيث الصدق والصراحه تجدها معنا
همسات الليل
مرحبا بكم فى منتديات همسات الليل حيث الصدق والصراحه تجدها معنا
همسات الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اسلامى رياضى ثقافى فنون شعر وخواطر رياضه عالميه وعربيه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العفيفه الطاهره
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 6:09 pm من طرف العجمى

» بين الذئاب والذباب !
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 5:46 pm من طرف العجمى

» لميس وجمانة وسعاد ولبنى .. رضي الله عنهن
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 5:22 pm من طرف العجمى

» نور سين
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2011 1:57 am من طرف نورسين

» جنة الله فى الأرض
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 2:19 am من طرف morgan y

» نورتى المنتدى بقدومك ياخ مرجان
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 8:34 pm من طرف العجمى

» نورتى المنتدى بقدومك ياخت هنده الطرودى
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 8:31 pm من طرف العجمى

» فوائد الفواكه الطازجه و الخضرواتللبشرة
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 3:27 pm من طرف همسة حب

» همس عاشق
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 3:20 pm من طرف همسة حب

منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العجمى
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
همسة حب
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
asdahmedmido
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
منصورة
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
العاشق
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
على حسن
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
bat night
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
غزوله العسوله
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
همسات الحب
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
Zhran
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_rcapباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_voting_barباقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) I_vote_lcap 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط Whispers على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط همسات الليل على موقع حفض الصفحات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الأحد يوليو 28, 2013 8:37 pm
تصويت
التبادل الاعلاني

 

 باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العجمى

العجمى


المهنة : باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Office10
دعاء : باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) 30145
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 465
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 60

باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Empty
مُساهمةموضوع: باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)   باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 9:04 pm


ريم بصوت عالي:مابي مابي
ام ريم:يمه الي تسوينه ما منه فايده
ام بدر:ريم ياقلبي قومي معي يادوب نخلص لان الرجال بيملك وياخذك لبيته على طول
ريم ضاقت فيها الدنيا وعرفت انها مالها سند في هالدنيا والي يبيه عمها بيسويه فنساغت لوامرهم كأنها دميه يحركونها على كيفهم
خالد يكلم ابو بد
خالد:عطيت البنت الفلوس كلها
ابو بدر:أي عطيتها العشره كلها
خالد:اجل يالله بكره اشوفك
زياد طول الوقت مشغول يجهز فلته الصغيره الي في حي بعيد عن حيهم
زياد يكلم صاحب اكبر محل اثاث في الرياض:ابيك اتأثثها من كل شي خلال اسبوع
صاحب المحل:انشاء الله
طلع زياد من المحل ودق على فهد
فهد:هلا بالقاطع
زياد بضحكه:انا القاطع والا انت
فهد:اقول لايكثر انت وينك فيه
زياد:لايكثر هاه اجل ضف وجهك
فهد:هههههههههه خلاص يابوك بس قول انت وينك
زياد:أي كذا تأدب انا دقيقه بمرك
فهد:يالله انتظرك
هنادي تكلم عبير:تعالي لنا البيت
عبير:لا تعالي انتي
هنادي:بس انا استحي
عبير:اقول خلي عنك الدلع وتعالي دانه اختي بتجي وغلا بعد
هنادي اول ماسمعت اسم غلا ضاق صدرها تدري ان غلا تبي فهد بس هي ماتدري وش شعور فهد ناحيتها
هنادي:خلاص بجيكم العصر
عبير:بنتظارك
سكرت هنادي من عبير وقامت تشوف وش تلبس طلعت لها بنطلون جينزمع بلوزه بيضاء طويله شوي للركبه وكانت على قصه حلوه مطلعه تفاصيل جسمها وحطت ميك اب خفيف
تجمعو البنات عند عبير وقت العصر الا اميره الي عتذرت لانها تعبانه شوي
غلا بدلع:عبير ابي مويه
عبير:من عيوني الحين اجيب لك مويه
غلا ردت بسرعه:لا انا ابي اروح اجيب بنفسي تعرفيني مااحب اشرب من يد احد
عبير:براحتك
طلعت غلا وهي مع الدرج سمعت صوت فهد في غرفته يكلم ففكرت كيف تخليه يطلع ويشوفها شافت بازه كبيره محطوطه في الممر ظربتها برجلها وطاحت ونكسرت فطلع لها صوت فسوت نفسها انها دايخه وضربتها ماحست
طلعو البنات على الصوت وفهد في نفس الوقت وكانت غلا جالسه ماسكه راسها
دانه تمسكها:غلاحبيبتي فيك شي
غلا بصوت حاولت يكون ثقيل:مادري احس بدوخه
هنادي عيونها معلقه بين فهد وغلا تبي تشوف ردت فعل فهد اذا حست انه يحبها بتقفل على حبه في قلبها
فهد بهدوء وهو صاد:تبين المستشفى
غلا ودها تذبحه كل هذا وماعبرتني
عبيرجابت عبات غلا وقالت :غلا خوذي عباتك تغطي
غلا في نفسها "من قالك جيبي عباتي"
اخذت دانه العباه وغطت غلا بشكل غير مرتب
فهد اول ماغطوها قال:يالله نوديها المستشفى
غلا بقهر ماهو واضح:لامابي المستشفى بس دخلوني داخل
جت هنادي بتشيل مع دانه غلا لكن وهي تمشي دخلت قطعه من البازه في رجلها
هنادي صرخت بصوت عالي :اااااااااااااه
عبير تمسكها:اجلسي رجلك كلها دم
جلست هنادي وهي تتألم
فهد يقرب منهن:جيبي عباتك بنوديها المستشفى
زياد يرد السلام على ام فهد وامه
ردن السلام عليه
زيادوهويحب راس امه قال ببتسامه:اخبار العجوزات
ام زياد:عجوزات في عينك ماعجوز غيرك
زياد:هههههههههههه اذا انا عجوز اجل انتي وش
ام فهد تضحك:هي ست البنات
ام زياد:اسمع الكلام الزين ماهو كلامك
زيادبضحكه قال:اكيد من شاهد للعروسه
ام زياد تضربه بمخده صغيره :اقول انقلع
زياد :افا تطرديني
ام فهد:يابوك خل عنك مناقر امك وروح لفهد في غرفته
طلع زياد فوق وشاف هنادي جالسها
زيادبخوف:هنادي وش فيك
غلا قامت اول ماشافت زياد لانها تعرف انه يعرف هالحركات ومستحيل تمر عليه زي الباقين
هنادي بصوت خفيف:وطيت قطع من البازه المنكسره ودخلت في رجلي
زياد يمسك رجلها ويشوف الجرح لقاه صغير بس جاي على عرق في الرجل لذلك صب دم كثير
زياد بمكر:اوووووه لاهذا يبي له خياطه
هنادي بخوف:والله
زياد بجد مصتنع:أي يالله قومي بوديك لا يذبحك
هنادي بكت بصوت عالي
زياد ضحك بصوت عالي:ايا البزره الحين تصدقين كل شي
هنادي بين شهقاتها بشكل طفولي قالت:ياكذاب
فهد ابتسم على رد هنادي
زيادببتسامه:الحين تقولين لخوك ياكذاب
فهد:تتستاهل
زياد يرفع نظره في فهد :انت من متى هناء
فهد ببتسامه:من زمان
زياد:الحين انت ماتستحي جالس وسط البنات
فهد طاح وجهه وقال وهو طالع:اقول لاخلصت تعالي في غرفتي
دانه:حرام عليك ليه تقول لفهد كذا
زياد ببتسامه:تكلمت محامي فهد وانا صادق خير جاي هناء
عبير:هو سمع صوت البازه يوم طاحت وجاء
زياد يأشر بيده وهو طالع:خلاص حصل خير
ردت ريم وعمتها ام بدر من السوق وشرن بعض لاشياء مثل فستان ناعم للزواج وشرت ام بدر كذا قميص للنوم وكذا لبسه وكذا عطر ومجموعه من ادوات المكياج
ام بدر:ريم خل نمر المشغل نقص شعرك
ريم بحزن:كيفك عمتي
مرن المشغل وسوت لها كذا شغله مثل تنضيف للبشره وقصت شعرهامدرجات على طوله
عبير تلف رجل هنادي
هنادي:والله اني متفشله من فهد
غلا بقهر:ليه تتفشلين فهد ماجاب خبرك لانه مشغول فيني
عبير ببرائه:ليه انتي ماشفتيه يوم ابتسم يوم تقول لزياد ياكذاب كأنها بزر
هنادي بحياء:وافشلتها
غلا ماتت قهر من الوضع لان خطتها فشلت
دانه ببتسامه:ماعليك منه انتي كنتي بعباتك ونقابك
كملن البنات سهرتهن وغلا طول السهره متنكده
دخل زياد الجناح الخاص فيه
اميره ببتسامتها العذبه:هلاحبيبي
زياد يرد لها لابتسامه ويمسك يدها ويدخلها معه في الغرفه
زياد يجلسها على السرير ويجلس عند رجلينها على الارض وهو مازال ماسك يدها
زياد بجد:اميره الله يخليك اسمعيني من غير دموع
اميره تحط يدها على فمه وقالت بحب:لاتقول شي هنادي قالتلي كل شي
زياد وهم انزاح عن صدره قام وضم حبيبت عمره وحياته واميرته وكل شي في حياته

في الصباح
راح ابوبدر وزياد وخالد وفهد للمحكمه عشان يملكون لزياد
بعد الملكه قال زياد لبوبدر:وين بيتك عشان بجي في الليل اخذ العروس قالها بسخريه
ابوبدر وصف له البيت
رد زياد لشركه ومعه فهد
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://whispers.7olm.org
asdahmedmido

asdahmedmido


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
الموقع : فندق المروه

باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Empty
مُساهمةموضوع: رد: باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)   باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى) Emptyالأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:30 pm

قصه جميله ياعم على العجمى شكرا تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» باقى الجزء الثانى (بعدنى عنه وجرحنى)2
» باقى الجزء الأول (بعدنى عنه)
» الجزء الثاني(عدنى عنه وجرحنى)
» آخر الجزء الثانى
» أزواج وزوجات في قفص الاتهام (الجزء 1)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الليل :: 

ملتقى الشعراء والأدباء :: القصص والروايات

-
انتقل الى: